الاخبار المحلية

عيادات استبرق تقيم فعالية تعريفية بطب الاسنان

بأجواء أحتفالية بهيجه أقام اليوم مجمع عيادات استبرق لطب الاسنان فعالية تعريفية في مجمع بارك مول في منطقة تبوك لتعزيز الخدمات الصحيه لأهالي المنطقه بقيادة الدكتور علي الحكمي و الأستاذه إلهام مدهر .

حيث تهدف المبادره للتعرف على الخدمات الطبيه التي تقدمها عيادات استبرق لطب الاسنان وهي طب وجراحة الفم والأسنان ( تقويم – تركيب – تجميل – تبييض الاسنان – علاج الأسنان اللبنية ) . كما تم تقديم لعدد من الزوار التوعية صحية والاستشارات الطبيه مجانا .

كما اوضح المدير العام الدكتور علي الحكمي انه يوجد لديهم تجهيزات فنية وطبيه وهي من احدث الاجهزه في طب الأسنان مشيدآ بمستوى التجهيز الطبي والذي من شأنه سيقدم خدمات أفضل للمواطنين .

حيث تقوم العياده بتقديم افضل الخدمات في عالم طل الاسنان في تقاويم الاسنان الثابته والمتحركه وتركيب زريكون وخزف واطقم متحركه وتجميل الاسنان بالحشوات التجميليه وتبيض الاسنان ونزع اعصاب الاسنان وذالك تحت إشراف اخصائين حاصلين على شهادات من خارج المملكه .

واوضحت إدارة عيادات استبرق لطب الاسنان بانه يوجد خدمة لذوي الاحتياجات الخاصه من عمر سنتين ومافوق بيد نخبة من اشهر الاطباء الاخصائيين واطباء الاسنان كما تظل زيارة طبيب الأسنان واحدة من أهم الأحداث المقلقة والمخيفة للصغار وبعض الكبار وقد يصل الأمر الى نوبة هلع التي تصيب الطفل بمجرد جلوسه على كرسي الفحص خاصةً إذا كان من ذوي الاحتياجات الخاصة .

الأمر الذي جعلهم يوفرون استخدام الغاز الضاحك للأطفال أو كما يُعرف علميًا بأكسيد النيتروز (N2O) هو غاز عديم اللون ذو رائحة حلوة ويسبب عند استنشاقه تأثيرًا مبهجًا وعدم الإحساس بالألم .ولا يتسبب الغاز الضاحك بالضرورة في الضحك دائمًا ولكنه يمنح شعورًا بالخفة والبهجة لفترة مؤقتة وعادةً ما يزول هذا التأثير مع إيقاف استنشاقه .

كما يسعى مجمع عيادات استبرق لطب الاسنان لتوفير الخدمات الصحية موثوقه بالتميز الطبي وتجربة المرضى عالمياً

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى