الاخبار الرئيسية

نائب أمير منطقة تبوك يواسي محافظ تيماء في وفاة شقيقته

قدم صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سعود بن عبدالله الفيصل بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة تبوك تعازيه ومواساته لمحافظ تيماء سعد بن نايف السديري في وفاة شقيقته -رحمها الله -.
سائلًا الله العلي القدير أن يتغمدها بواسع رحمته وأن يلهمهم الصبر والسلوان.
من جهته أعرب سعد السديري عن بالغ شكره وتقديره لسمو نائب أمير منطقة تبوك على هذه اللفتة الكريمة غير المستغربة من سموه التي كان لها بالغ الأثر في نفوسهم، سائلًا الله العلي القدير أن يجعلها في ميزان حسناته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى