الاخبار المحلية

لجنة الإعلام والتسويق بغرفة تبوك تعقد اجتماعها الثاني وتطلق جائزة للتميز الإعلامي

عقدت لجنة الإعلام والتسويق بغرفة تبوك اليوم اجتماعها الثاني برئاسة الأستاذ محمد الساعد وحضور أعضاء اللجنة حيث اطلعت اللجنة على الخطة التنفيذية وتم تشكيل فريق العمل وتوزيع المهام لأعمال اللجنة .
وأوضح رئيس اللجنة الأستاذ محمد الساعد بأن اللجنة تهدف لدراسة وحصر التحديات والقضايا التي تواجه قطاع الإعلام والتسويق وتقديم الحلول المناسبة لها إضافة لتقديم الدراسات والاقتراحات التي تساهم في تطوير أداء المنشآت في هذا القطاع والارتقاء بإمكاناتها والتنسيق مع الجهات ذات العلاقة لتقديم الدعم اللازم لها .
وأضاف الساعد بأن اللجنة وضعت ضمن خطتها إقامة العديد من البرامج التدريبية وتنظيم ورش العمل والمنتديات لتنمية وتطوير قطاع الإعلام والتسويق وتأهيل الكوادر الوطنية للعمل في هذا المجال وإطلاق جائزة سنوية للتميز الإعلامي للمساهمة في تنمية روح التنافس الشريف بين كافة الشركات والمؤسسات العاملة في مجال الإعلام والتسويق لتطوير أعمالها بما يتوافق مع الرؤية الوطنية 2030 م .
وفي ختام الاجتماع وجه رئيس اللجنة شكره لكافة الأعضاء على أفكارهم ومقترحاتهم التي ستساهم في تحقيق أهداف اللجنة وتقدم الخدمة النوعية لقطاع الإعلام والتسويق بمنطقة تبوك .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى