الاخبار المحلية

نادي نجوم السياحه يعقد الملتقى الأول في مركز نيلوفر

تصوير ناصر سلامه الوابصي

اقام نادي نجوم السياحه الملتقى الأول مساء امس الاثنين الموافق 1446/03/28 في مركز نيلوفر للفنون بتبوك وقد حضر الاجتماع أعضاء النادي بالإضافة إلى الضيوف والإعلاميين. ترأس الملتقى ممثل النادي بالمنطقه الشمالية الغربيه الاستاذ عبدالرحمن بن سعيد الغفيلي الذي ألقى كلمة ترحيبية أوضح فيها أهداف ورؤية النادي ورسالته.

وتحدث الغفيلي عن أهمية النادي في المجتمع ودور النادي في تعزيز التواصل الثقافي والسياحي .

أشاره إلى أن النادي يهدف إلى دعم السياحه في المملكه العربيه السعوديه ، وتشجيع السياحه على التعبير الإبداعي وتطوير مهاراتهم.

ثم ألقت الاستاذه شهد بنت علي الصميلي كلمة أوضحت فيها خطط ومشاريع النادي القادمة.

تناولت المناقشات العديد من القضايا المتعلقة بالسياحه ، بما في ذلك تحديات التعبير الإبداعي وأهمية السياحه في التراث الثقافي. كانت هناك تبادلات حادة للآراء والأفكار، مما أثر إيجاباً على النقاش وأثرت في تفعيل النادي وبرامجه المستقبلية.

تمت ختام الاجتماع بتأكيد التزام النادي بتحقيق أهدافه ومواصلة العمل على تعزيز السياحه في المجتمع. وتمت دعوة الحضور للمشاركة في الفعاليات المستقبلية والمساهمة في نجاح النادي التي يعتبر اجتماع نادي نجوم السياحه فرصة قيمة للمثقفين وعشاق السياحه ولتواصل والتبادل الثقافي. يعكس هذا النادي التزامه بتعزيز السياحه وتشجيع المرشدين السياحيين والمبدعين من الشباب والبنات على التعبير الإبداعي بالسياحه .

ومن المتوقع ان تشهد الفعاليات المستقبلية للنادي تنوعًا وتطورًا مستمرًا في مجال السياحه التي تعتبر الفعاليات التي ينظمها النادي فرصة للسياحه والمثقفين للتعبير عن مواهبهم وعرض أعمالهم . كما توفر هذه الفعاليات منصة للتواصل والتبادل الثقافي بين الأعضاء والحضور، مما يساهم في إثراء السياحه في المجتمع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى