الاخبار المحلية

مكتب تعليم العوالي يحتفل باليوم الوطني 94

شارك وكيل وزارة التعليم للشؤون القانونية والسياسات أ. الوليد بن فهد السناني صباح يوم الأربعاء حفل اليوم الوطني السعودي 94 بحضور مدير مكتب تعليم العوالي الأستاذ – محمد بن مطر المطيري ومنسوبو المكتب من مشرفين ومدراء ومعلمين وطلاب الذي أقيم في ثانوية الأمير نايف بن عبدالعزيز.

حيث بدأ الحفل بأخذ جوله على الأركان المشاركة لبعض الفرق التطوعية والأسر المنتجة وسط أجواء مفعمة بالفخر والإنتماء ثم بدا الحفل بالسلام الملكي ثم تلاوة من القران الكريم.

بعدها ألقى مدير مكتب تعليم العوالي الأستاذ – محمد المطيري كلمة رحب فيها بالحضور وتطرق فيها على تاريخ السعودية منذ تأسيسها على يد الملك عبدالعزيز حتى عهدنا الزاهر ،ورفع باسمه واسم كافة منسوبي التعليم ، أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان -حفظهما الله- ، والى سمو أمير منطقة المدينة المنورة ، وسمو نائب ، معبّراً عن فخره بما حققه وطننا الغالي من طفرات تنموية وتقدمية متسارعة في كافة المجالات ، بفضل القيادة الحكيمة والجهود المبذولة لتحقيق رفعة الوطن وتقدمه.

ثم شاهد الحضور عرض مرئي عن تاريخ السعودية وتبادلت الأدوار بين الفرق الشعبية المشاركة من لعبة المزمار والخبيتي والبحارة وأختتم الحفل بالعرضة السعودية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى