اخبار نادي تواصل

رجل الأعمال مسلم الضيوفي يكرم صحيفة إخباركم وفريق همام التطوعي

تصوير : ناصر سلامه الوابصي – محمد العبدلي – عبدالله القرني – ادم الخيبري – عبدالرحمن الغامدي ….

في ليلة وفاء في بادرة جميلة غير مستغربة تعبر عن حب الانتماء لهذا الوطن وتعزز اواصر الترابط والمحبة ونشر ثقافة الخدمة المجتمعيه في هذاالوطن.

أقام رجل الأعمال مسلم لويفي الضيوفي في مجلسه العامر بحي الراجحي حفل تكريم لأعضاء (فريق همام التطوعي ) التابع لوقف العطاء بقيادة الاستاذه نعيمة العفري كذلك لصحيفة أخباركم الألكترونية ممثل بمجلس الإدارة ومنسوبي الصحيفه نظير مايقدمانه من خدمات اعلاميه وتطوعيه موثره ومميزه بمنطقة تبوكً .

أستهلت الاحتفالية وسط اجواء ربيعيه وبحضور لفيف من الوجهاء ورجال الأعمال والأصدقاء وأعضاء فريق همام التطوعي كذلك الإعلاميين ممثلاً بصحيفة آخباركم الألكترونية

حيث تحدث رجل الأعمال الاستاذ/مسلم لويفي الضيوفي العطوي .

في بداية الاحتفالية اشاد فيها بالعمل التطوعي والخدمات الجليله التي قدمها فريق همام التطوعي في شهر رمضان المبارك من تنظيف وتبخير والعنايه بالمساجد وكذلك سقيا المياه وتوزيعها علي المستفيدين مستدرك أن العمل التطوعي من الجوانب المهمه والفعاله في تنمية المجتمع .

حيث تنعكس آثار التطوع على الفرد وتؤدي إلى تعزيز التلاحم والترابط بين أفراد المجتمعواوضح أن التطوع رسالة نبيلة وسامية يقدمها الشخص المتطوع من أجل العمل على تحقيق الخير في المجتمع عامةكذلك تطرق الي العمل الإعلامي والإعلاميين .

موكد سعادتة بالالتقاء مع منسوبي صحيفة أخباركم الالكترونيه وتشريفهم له بقبول الدعوة قبل ان يعرج الي الدورالمهم والفعال الذي تقوم به صحيفة أخباركم الالكترونيه القريبه مع الجميع في تغطية الفعاليات والمناسبات الاجتماعيه ونقل الاخبار بمصداقيه وشفافيه ودقه عاليه يشكر عليها القائمين علي الصحيفة .

ليتحدث بعدها الدكتور ابراهيم التلفيه المشرف العام علي صحيفة أخباركم الالكترونيه قدم خلالها الشكر والتقدير لرجل الاعمال مسلم الضيوفي علي الدعوة الكريمه للصحيفه التي استطاعت خلال فترة قصيره من تكوين قاعدة جماهيرية في المملكه عامه وبتبوك خاصه متخطيه صعوبات البدايات .

حيث أضحت صحيفة اخبآركم من الصحف الفعالة بالمنطقه التي تهتم بنقل جميع الفعاليات والمناسبات الاجتماعيه .

موضحا في ختام حديثة ان الصحيفة ملك للجميع وكان للشعر حضوره المميز حيث تغني االاعلامي والمنشد صالح عيد العطوي ببعض الشيلات وسط تفاعل وحماسة الحضور مع تلك الشيلات

وفي ختام الاحتفالية تم تقديم الدروع والهدايا التذكارية من فارس الاحتفالية رجل الأعمال مسلم لويفي الضيوفي للمكرمين من صحيفة آخباركم الالكترونيه كذلك اعضاء فريق همام التطوعي ليسدل الستار علي الاحتفاليه التي شهدت منح العضويه الشرفيه كعضو شرف لصحيفة أخباركم الالكترونيه لرجل الأعمال مسلم لويفي الضيوفي لينظم لأعضاء شرف الصحيفة ليتم بعدها تناول طعام العشاء المعد خصيصا لهذه الفعاليه.

من جهة اخري ثمن الحضور هذة المبادرة الغير مستغربة من رجل ألأعمال/مسلم لويفي الضيوفي العطوي السباق دائم في دعم الخدمه المجتمعيه كذلك وسائل الاعلام والإعلاميّين بالمنطقه سائلين المولي عز وجل ان يديم عليه الصحة والعافيه وعلي وطننا والتطور والازدهار في ظل حكومتنا الرشيد .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى