الاخبار المحلية

انطلاق معرض المديرية العامة لمكافحة المخدرات بتبوك بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة المخدرات 2026

انطلقت المديرية العامة لمكافحة المخدرات بمنطقة تبوك، اليوم، فعاليات المعرض التوعوي بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة المخدرات لعام 2026م، وذلك في مجمع تبوك بارك، ويستمر لمدة ثلاثة أيام، ضمن جهودها الرامية إلى تعزيز الوعي المجتمعي بمخاطر المخدرات وآثارها السلبية على الفرد والأسرة والمجتمع.

ويستعرض المعرض عدداً من الأركان التوعوية والإرشادية التي تهدف إلى رفع مستوى الوعي بخطورة آفة المخدرات، والتعريف بسبل الوقاية منها، إلى جانب إبراز جهود المديرية العامة لمكافحة المخدرات في حماية المجتمع والتصدي لعمليات التهريب والترويج، من خلال تقديم محتوى تثقيفي ورسائل توعوية موجهة لمختلف فئات المجتمع.

كما يضم المعرض عروضاً تعريفية يقدمها مختصون، للإجابة عن استفسارات الزوار، وتعزيز مفهوم الشراكة المجتمعية في مكافحة المخدرات، وترسيخ أهمية دور الأسرة والمؤسسات التعليمية والإعلامية في الوقاية من هذه الآفة.

ودعت المديرية العامة لمكافحة المخدرات بمنطقة تبوك جميع أفراد المجتمع إلى زيارة المعرض والاستفادة من برامجه التوعوية، مؤكدة أن نشر الوعي يمثل أحد أهم الركائز في حماية المجتمع وبناء جيل واعٍ قادر على مواجهة مخاطر المخدرات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى