
ترقية المطيري إلى رتبة عقيد بالإدارة العامة للأدلة الجنائية بالرياض
قلّد مدير الإدارة العامة للأدلة الجنائية بمنطقة الرياض، العميد خالد بن محمد الداود، ونائبه العميد مدخل بن دخيل الرحيمي، وبحضور عدد من الضباط، المقدم صيدلي متعب عبدالعزيز منور الشلاحي المطيري رتبته الجديدة “عقيد”، وذلك عقب صدور الأمر السامي الكريم بترقيته.
وهنأ العميد الداود العقيد المطيري بهذه المناسبة، متمنياً له دوام التوفيق والسداد في مهامه المقبلة، وأن تكون هذه الترقية دافعاً لمواصلة مسيرة التميز والعطاء، وبذل المزيد من الجهود لخدمة الدين ثم المليك والوطن.
من جانبه، عبّر العقيد متعب المطيري عن بالغ شكره وامتنانه للقيادة الرشيدة على هذه الثقة الغالية، مؤكداً أن الترقية تمثل حافزاً كبيراً لمضاعفة الجهد والعطاء، والاستمرار في أداء الواجب بكل إخلاص وتفانٍ، بما يسهم في خدمة الوطن وتحقيق تطلعات القيادة الحكيمة.
وتأتي هذه الترقية تقديراً لما قدمه العقيد المطيري من جهود مهنية متميزة خلال مسيرته العملية، متمنين له مزيداً من النجاح والتوفيق في حياته العملية القادمه .




