الاخبار المحلية

فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالحدود الشمالية وأمانة المنطقة يبحثان سبل تعزيز التعاون المشترك في عدد من الملفات التنموية

ناقش مدير عام فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بمنطقة الحدود الشمالية الأستاذ/ مقبل بن مطيلق العنزي، يرافقه مساعده لقطاع العمل الأستاذ/ عامر بن عبدالعنزي، خلال زيارته لأمانة منطقة الحدود الشمالية، سبل تعزيز التعاون المشترك في عدد من الملفات التنموية ذات الأولوية.

وكان في استقبالهما بمكتبه سعادة أمين منطقة الحدود الشمالية المهندس/ عواد بن مخلف الصقري، حيث جرى خلال اللقاء استعراض عدد من الموضوعات المشتركة التي تسهم في دعم مستهدفات التنمية وتعزيز جودة الحياة في المنطقة.

وركز اللقاء على متابعة التوطين في عقود التشغيل والصيانة، والعمل على خلق فرص وظيفية نوعية للمواطنين والمواطنات وتمكين الاشخاص ذوي الاعاقه ومستفيدي الضمان بما يتوافق مع مستهدفات رؤية المملكة 2030،

وأكد الجانبان حرصهما على استمرار التنسيق والتكامل بين الجهات الحكومية، بما يسهم في تحقيق مستهدفات التنمية المستدامة، ورفع كفاءة الخدمات المقدمة للمستفيدين، وتعزيز المبادرات المشتركة ..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى