
تثبيت الرويلي مديرًا لإدارة المساجد والدعوة والإرشاد بمحافظة بقعاء
صدر قرار المدير العام لفرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بمنطقة حائل بتثبيت الأستاذ خالد بن جازي الرويلي مديرًا لإدارة المساجد والدعوة والإرشاد بمحافظة بقعاء، وذلك تقديرًا لما قدمه من جهود مميزة وإسهامات فاعلة في خدمة العمل الدعوي والإداري خلال الفترة الماضية.
ويأتي هذا القرار تأكيدًا على الكفاءة والخبرة التي يتمتع بها الرويلي، وما حققه من أعمال وإنجازات أسهمت في تطوير منظومة العمل بإدارة المساجد والدعوة والإرشاد بالمحافظة، إلى جانب دوره في تعزيز البرامج والمبادرات الدعوية وخدمة بيوت الله.
وعبّر عدد من منسوبي الإدارة والمهنئين عن خالص تهانيهم للأستاذ خالد الرويلي بهذه المناسبة، متمنين له دوام التوفيق والسداد في أداء مهامه ومسؤولياته، ومواصلة مسيرة العطاء والتميز في خدمة الدين ثم المليك والوطن.
كما سألوا الله تعالى أن يوفقه في مهام عمله الجديدة، وأن يعينه على تحقيق تطلعات ولاة الأمر – حفظهم الله – وخدمة المستفيدين والارتقاء بالأعمال الدعوية والإرشادية بمحافظة بقعاء



