الاخبار المحلية

خالدين آل حماد يهنئ العميد علي القحطاني بمناسبة ترقيته إلى رتبة عميد

رفع الناشط الاجتماعي وقائد الجمعية السعودية للبحث والإنقاذ والإغاثة الداعم بمنطقة عسير الأستاذ خالدين عبدالرحمن آل حماد أسمى آيات التهاني والتبريكات لسعادة العميد علي بن محمد القحطاني مدير شرطة محافظة خميس مشيط، بمناسبة صدور الأمر السامي الكريم بترقيته إلى رتبة عميد.

وأعرب آل حماد عن اعتزازه بهذه الثقة الملكية الغالية، مؤكدًا أن الترقية تأتي تتويجًا لمسيرة حافلة بالعطاء والإنجازات الأمنية، وما يتمتع به العميد القحطاني من كفاءة مهنية وخبرة عملية وإخلاص في أداء الواجب، الأمر الذي أسهم في تحقيق العديد من النجاحات الأمنية وخدمة الوطن والمواطن.

وأشار إلى أن هذه الترقية تمثل حافزًا لمواصلة مسيرة التميز والعطاء، سائلًا الله تعالى أن يوفق العميد القحطاني في مهامه المقبلة، وأن يعينه على تحمل المسؤولية وخدمة الدين ثم المليك والوطن بكل اقتدار.

وفي ختام تهنئته، دعا آل حماد الله عز وجل أن يديم على المملكة أمنها واستقرارها وازدهارها، في ظل القيادة الرشيدة، وأن يوفق رجال الأمن في أداء رسالتهم الوطنية السامية.

ألف مبارك للعميد علي بن محمد القحطاني هذه الترقية المستحقة، مع أطيب الأمنيات له بمزيد من النجاح والتوفيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى