
نهاية عام دراسي وبداية إجازة سعيدة …… بقلم الكاتبه وفقه آل منصور
ها نحن نصل إلى نهاية العام الدراسي ١٤٤٧هـ، بعد رحلةٍ مليئة بالجد والاجتهاد والتعلّم، قضينا فيها أيامًا جميلة بين الكتب والدروس والأنشطة والمواقف التي صنعت لنا ذكريات لا تُنسى.
لقد كان هذا العام فرصةً لاكتساب المعرفة، وتنمية المهارات، وتعزيز القيم الجميلة مثل التعاون والاحترام والانضباط وتحمل المسؤولية. كما كان لكل طالبة ومعلمة دورٌ مهم في نجاح المسيرة التعليمية وتحقيق الأهداف المنشودة.
وفي ختام هذا العام، نتقدم بالشكر والتقدير لإدارة المدرسة ومعلماتنا الكريمات على ما بذلنه من جهود عظيمة في تعليم الطالبات وتوجيههن، كما نبارك لجميع الطالبات ما حققنه من نجاح وتفوق، ونتمنى لهن مستقبلًا مشرقًا مليئًا بالإنجازات.
ومع بداية الإجازة الصيفية، نستقبل أيامًا من الراحة والفرح بعد عامٍ من العمل والاجتهاد، لكن من الجميل أن نجعلها إجازة نافعة نستثمر فيها أوقاتنا بما يعود علينا بالفائدة؛ كالقراءة، وتعلّم مهارات جديدة، وممارسة الهوايات، وصلة الرحم، ومساعدة الأسرة، والمحافظة على صحتنا ونشاطنا.
فالإجازة ليست نهاية الطريق، بل هي محطة جميلة نستعيد فيها طاقتنا ونستعد فيها لعام دراسي جديد بكل حماس وطموح.
نسأل الله أن يجعل إجازتنا سعيدة وآمنة، وأن يعيد علينا العام الدراسي القادم ونحن أكثر علمًا ونجاحًا وتميزًا.
إجازة سعيدة للجميع، وعامٌ دراسي قادم مليء بالإنجاز والتفوق
أ/وفقة آل منصور



