الاخبار المحلية

رئيس بلدية محافظة بقعاء يستقبل مدير مكتب البيئة والمياه والزراعة بالمحافظة

استقبل رئيس بلدية محافظة بقعاء، المهندس فهد بن علوش بن رمال، في مكتبه، مدير مكتب وزارة البيئة والمياه والزراعة بمحافظة بقعاء، الأستاذ شافي بن خلف الغيثي.

وجرى خلال اللقاء بحث سبل تعزيز التعاون والتنسيق المشترك بين البلدية ومكتب وزارة البيئة والمياه والزراعة، إلى جانب مناقشة عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، بما يسهم في دعم تكامل الجهود الحكومية والارتقاء بجودة الخدمات المقدمة للمواطنين.

وأكد الجانبان أهمية استمرار التنسيق والعمل المشترك بما يخدم المصلحة العامة، ويسهم في تحقيق مستهدفات التنمية وتحسين جودة الحياة في محافظة بقعاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى