الاخبار المحلية

نادي بلاي باك ينظم ورشة متخصصة في صناعة مسرح الطفل في تبوك

تصوير الاعلاميه / اماني الحويطي

نظم نادي بلاي باك مساء امس ورشة متخصصة في صناعة مسرح الطفل في جمعية الثقافة والفنون بتبوك وشهدت إقبالاً كبيراً من الأطفال وذويهم.

وتضمنت الورشة أنشطة تفاعلية، تدريبات على الأداء، وتعلم التعبير الجسدي والصوتي. كما قام المشاركون بصناعة مشاهد قصيرة، وإجراء نقاشات حول أهمية المسرح في حياة الأطفال.

واوضح نائب رئيس النادي عبدالمجيد البلوي، المشرف على الورشة، قائلا ان أهمية المسرح كوسيلة تعليمية لتطوير المهارات الاجتماعية والتعبيرية لدى الأطفال.

واوضح رئيس نادي بلاي باك الاستاذ ناصر النافع أن المسرح له دور كبير يلعبه أعضاء النادي في تطوير مسرح الطفل في تبوك. وشدد على أهمية توفير بيئة مناسبة للأطفال للتعبير عن أفكارهم ومشاعرهم عبر الفنون.

وقال مشرف النادي حسن الشهومي الذي أكد على أهمية دعم أولياء الأمور لأبنائهم في تطوير مواهبهم ، مشددًا على أن الأطفال هم الاستثمار الحقيقي للمستقبل.

واوضحت رئيسة قسم مسرح الطفل الأستاذة هيا السبيعي الذي قدمت ورقة عمل حول مسرح الطفل، وأكدت أن المسرح يساعد الأطفال على فهم مشاعرهم والتعبير عنها بشكل صحي، مما يسهم في بناء شخصياتهم بشكل متوازن.

واوضحت السبيعي ان الورشة تعتبر خطوة هامة نحو تعزيز ثقافة المسرح لدى الأطفال، حيث تساهم في تنمية المهارات الإبداعية والاجتماعية. ويسعى نادي بلاي باك إلى المزيد من الورش و الدورات والاعمال المسرحيه وأيضا صناعة افلام تخص الطفل في المستقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى