الاخبار المحلية

جمعية رعاية الأيتام بالليث تُودع 235 ألف ريال في حسابات الأيتام

في بادرة إنسانية نبيلة، أودعت جمعية رعاية الأيتام بالليث مبلغًا وقدره 235,500 ريال سعودي في حسابات الأيتام المكفولين لديها لشهر أكتوبر 2024، بدعم كريم من منصة إحسان الوطنية للعمل الخيري والكفلاء والكافلات الذين يساهمون بشكل مستمر في دعم ورعاية الأيتام، وتوفير حياة كريمة لهم.
وأعربت الجمعية عن بالغ شكرها وتقديرها للداعمين على تفاعلهم وسخائهم، مؤكدة أن هذا الدعم يُسهم بشكل كبير في تحقيق أهداف الجمعية المتمثلة في رعاية الأيتام، وتوفير احتياجاتهم الأساسية، وتمكينهم من العيش بكرامة واستقرار.
ودعت الجمعية أهل الخير إلى مواصلة دعمهم للأيتام، والتبرع لصالح مشاريعها وبرامجها التي تُعنى بتحسين ظروفهم المعيشية، وتقديم الرعاية الشاملة لهم في مختلف المجالات.
يذكر بأن جمعية رعاية الأيتام تهدف للمساهمة في تحسين حياة الأيتام وأسرهم وتمكينهم وصناعة نماذج فاعلة ومؤثرة في المجتمع، وتقدم العديد من مبادرات وبرامج كفالة اليتيم ماديا ومعنويا وتنمية مهاراته الحياتية وقدراته الاجتماعية، وتتمثل رؤية الجمعية في تحقيق انسجام الأيتام مع أفراد المجتمع، وتتمثل رسالتها في خدمة اليتيم بما يُحَقّق له الأمان النفسي والاجتماعي والمالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى