المجتمع

اتفاقية تعاون بين “جامعة طيبة” و “ مركز بوابة التميز” لتعزيز التعليم والابتكار وريادة الأعمال.

وقعت جامعة طيبة اليوم اتفاقية تعاون مع مركز بوابة التميز للتدريب والاستشارات، لخدمة الأهداف الاستراتيجية بينهما في نطاقات التعليم والتعلم والبحث والابتكار وريادة الأعمال وخدمة المجتمع.

ونصت الاتفاقية التي وقعها كلاً من د.ماجد بن علي الماجد عميد معهد البحوث والاستشارات بجامعة طيبة، ود. عبد الله بن محمد العتيبي المدير العام لمركز بوابة التميز للتدريب والاستشارات، على التعاون في عدة مجالات شملت: تقديم الخدمات الاستشارية، مجال الأبحاث والدراسات وتنفيذها، و إعداد وتنفيذ البرامج التدريبية، و التعاون والتضامن في مجال التقديم على المشاريع التعليمية والتدريبية والاستشارية للجهات الحكومية والأهلية، وتنفيذها. كذلك إيجاد فرصة للاستفادة من الكفاءات الموجودة لدى الطرفين. بالإضافة للتعاون في بناء شراكات استراتيجية مع القطاع العام والخاص ذات العلاقة.

وجاءت هذه الاتفاقية التي تمتد لمدة 3 سنوات، إثر حرص جامعة طيبة على ترجمة وتنمية العلاقات المحلية والدولية في مجال التعليم والتعلم والبحث والابتكار وريادة الأعمال وخدمة المجتمع عبر مد جسور التواصل المعرفي مع نظيراتها من الجامعات المحلية والدولية ومؤسسات القطاعات المختلفة، حرصاً على تحقيق تعاون مثمر وبناء بين كلا الطرفين في مجال الأعمال العلمية، البحثية، التعليمية التدريبية، والتطويرية) وذلك لدعم المشاريع التنموية المساهمة في تعزيز الجوانب التعليمية والتدريبية والتطويرية، وتنمية الكفاءات البشرية في ضوء المعايير المحلية والدولية، ودعم التنمية الاقتصادية وتعزيز مجالات التفاهم المشترك وفق تطلعات رؤية المملكة 2030.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى