الاخبار الرئيسية

أمير المدينه يرفع شكره للقيادة بمناسبة تدشين ووضع حجر الأساس لـ 65 مشروعاً تنموياً بالمنطقة

رفع صاحب السمو الملكي الأمير‬⁩ سلمان بن سلطان‬⁩ أمير منطقة المدينة المنورة باسمه ونيابة عن أهالي المنطقة، شكره وتقديره وامتنانه إلى مقام ⁧‫خادم الحرمين الشريفين‬⁩ وسمو ⁧‫ ولي العهد‬⁩ -يحفظهما الله- بمناسبة تدشين ووضع حجر الأساس لـ 65 مشروعاً تنموياً لمنظومة البيئة والمياه والزراعة في المنطقة بتكلفة 11.5 مليار ريال.

وبيّن الأمير ⁧‫سلمان بن سلطان‬⁩، أن ⁧‫المدينه المنورة‬⁩ تشهد نهضة تنموية في مختلف المجالات في ظل الميز النسبية والمقومات الاقتصادية التي جرى استعراضها مع معالي وزير التجارة ⁦‪‬⁩ د.ماجد القصبي، معرباً عن شكره لمعالي وزير التجارة في تهيئة البيئة الاستثمارية لرجال المال والأعمال بالتكامل مع كافة قطاعات المنطقة.

أكد الأمير ⁧‫سلمان بن سلطان‬⁩، أن المشروعات التي دُشنت تعكس الاهتمام البالغ الذي توليه الدولة لمنظومة البيئة والمياه والزراعة على مستوى المنطقة، للارتقاء بالخدمات وتحسين جودتها وتنمية الموارد المائية، ورفع مستوى حماية البيئة، ويسهم في التنمية الاقتصادية والاجتماعية، مبدياً تطلعاته لأن تكون ⁧‫المدينة المنورة‬⁩ نموذجاً يحتذى به في تحقيق مستهدفات ⁧‫رؤية السعودية 2030‬⁩، وشكر سموه معالي الوزير ‬⁩م. عبدالرحمن الفضلي، ومنسوبي الوزارة، على الجهود المبذولة في دعم مشاريع المنطقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى