السياحة والترفيه

الهرم بلازا يحتفل بيوم التأسيس

تصوير ناصر سلامه الوابصي

نظمت إدارة مول الهرم بلازا . احتفالية بمناسبة ذكري (يوم التأسيس ) الذي شهد أقبال كبير من الزوار وسط بهجة وفرحة ارتسمت علي وجوه الحاضرين الأطفال قبل الكبار
وصاحب فقرات الاحتفالية برامج متنوعة ومتعددة استهدفت جميع المشاركين حيث تنوعت مابين المسابقات والإلقاء والرسم علي الوجوه والمسرح الغنائي
وتاتي تلك الفعاليات من منطلق المشاركة الفعاله المعتادة في كل المناسبات من إدارة المول تحت إشراف مدير عام المول الاستاذ/عبدالرحمن الهمامي في ذكري يوم التأسيس الغالي على كل فرد يعيش في هذا الوطن .


بدأت فعالية الاحتفالية في الساعة الخامسة عصر بقيادة الفنان المتألق الاستاذ سلطان الكعبي والفريق المشارك بالفعاليات حيث استهلّ الفنان سلطان الكعبي الحديث بالترحيب كثيرأ بالحضور للمشاركة في الفعاليات المقامة كذلك بفريق صحيفة اخباركم الإلكترونية .


ثم توالت فقرات الاحتفالية بمسابقات دوائر الحظ الذي نالت استحسان الحضور وتفاعلهم وسط حماس من الجميع بشكل كبير مع الفعاليه. ثم المسرح الغنائي بمشاركة الأطفال من الجنسين تلى ذلك مسابقة الرسم علي الوجوه الذي زينت وجوه الأطفال بحب الوطن قبل أن يختتم الاحتفال بالمشاركة من الأطفال مع الأغاني الوطنية التي صدحت بها جنبات المول وسط تفاعل ومشاركة كبيرة من الحضور والزوار ليتم توزيع الكوبونات والخصومات علي المشاركين والفائزين في نهاية الاحتفال .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى