الرياضة

مبادرة يوم العائلة الرياضي بمنتجع الريمية الترفيهي

تصوير الاعلامي ناصر سلامة الوابصي

نظم فرع وزارة الرياضة بمنطقة تبوك مبادرة (يوم العائلة الرياضي ) بمنتجع الريمية الترفيهي بمشاركة فريق التايكوندو التابع لشركة نوادي الريم الرياضية العالميه .
حيت قدم الفريق المشارك من الجنسين عروض في التايكوندو والدفاع عن النفس بقيادة المدرب والمدير العام الدكتور بهاء حماد والمدربة والمدير التنفيذي الكابتن سارة الويشي و نالت استحسان الجميع وسط تشجيع وتفاعل من الحضور .


الجدير بالذكر ان شركة نوادي الريم الرياضية العالمية شركه تأسست في عام ٢٠٠٥ وفروعها منتشرة في مصر والسعوديه والامارات وجورجيا و تعمل في المجال الرياضي والمجال الخدمي والتجاري .


ومن اهم أعمال الشركه انشاء المباني الرياضيه وإدارتها وصيانتها وتشغيلها وتنظيم البطولات والمعسكرات الدوليه والمحليه والفعاليات الرياضيه والترفيهيه والإشراف على برامج الانتقاء والاكتشاف ورعاية الموهوبين رياضيا . وايضا تشغيل وإدارة الانديه والصالات والمراكز الرياضيه وتنفيذ برامج صناعة البطل وإدارة ملفات ورعاية اللاعبين وبيع وشراء اللاعبين وتقديم خدمات التأهيل والاصابات والشركه لها امتداد وتواصل مع العديد من الانديه والشركات والمدارس والمصالح الاهليه والحكوميه ومتخصصين في جميع اللألعاب وعلي وجه الخصوص الدفاع عن النفس كذلك تعتبر
الوكيل الحصري لبعض دول القوقاز في مجال المعسكرات الدولية .

رواد صناعة البطل في مدينة تبوك واحراز العديد من البطولات والانجازات الدولية والمحلية .

SONY DSC
SONY DSC
SONY DSC
SONY DSC

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى