البيئه

مدير مكتب وزارة البيئة والمياه والزراعة بالطائف يلتقي بمدير برنامج المدن الصحية

التقى مدير مكتب وزارة البيئة والمياه والزراعة بمحافظة الطائف، مدير برنامج المدن الصحية الأستاذ تركي دغريري، وذلك في إطار تعزيز التعاون والتكامل بين الجهات الحكومية بما يسهم في دعم المبادرات التنموية والارتقاء بجودة الحياة.
وجرى خلال اللقاء مناقشة عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، وبحث فرص التعاون في المجالات المرتبطة بالاستدامة البيئية، وتعزيز الوعي المجتمعي، ودعم المبادرات التي تسهم في تحقيق مستهدفات برنامج المدن الصحية.
وأكد الجانبان أهمية استمرار التنسيق وتبادل الخبرات بما يعزز الجهود الرامية إلى إيجاد بيئة صحية ومستدامة، تنعكس آثارها الإيجابية على المجتمع وتسهم في رفع جودة الحياة بمحافظة الطائف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى