الاخبار المحلية

‎جامعة نجران والجمعيات الأهلية تبحثان الشراكات المجتمعية في مقر “جمعية الإبل”

‎عقدت الجمعيات الأهلية بمنطقة نجران، مساء أمس، اجتماعاً تنسيقياً موسعاً في مقر جمعية الإبل بنجران، بحضور الرئيس التنفيذي لجمعية الإبل الأستاذ علي حمد آل شرية، وبمشاركة واسعة من ممثلي عدد من الجمعيات الأهلية بالمنطقة شهد اجتماع الجمعيات الأهلية ترحيباً واسعاً من الرئيس التنفيذي بكافة الحاضرين، ناقلاً لهم تحيات وترحيب رئيس الجمعية الأستاذ هادي بنيان آل عامر
‎وشهد الاجتماع مشاركة فاعلة من جامعة نجران ممثلة في سعادة الدكتور فواز بن كرحان آل الحارث، المشرف على إدارة المسؤولية المجتمعية بالجامعة، وبحضور سعادة الرئيس التنفيذي للمجلس الأستاذ مهدي الكستبان.
‎واستعرض الحضور خلال الجلسة حزمة من المحاور الرئيسية، جاء في مقدمتها: بناء الشراكات الاستراتيجية وتطوير آليات التعاون بين الجهات الأهلية والأكاديمية ، تفعيل دور الجمعيات الأهلية في خدمة المجتمع وتوسيع أثر مبادراتها التنموية.، تعزيز المسؤولية المجتمعية عبر استثمار الخبرات المتبادلة بين الجامعة والقطاع الثالث
‎وعلى هامش اللقاء، أضفى البعد الثقافي رونقاً خاصاً على الاجتماع، حيث ألقى عدد من الشعراء والضيوف الحاضرين قصائد شعرية تغنت بالوطن، والاعتزاز بالموروث الشعبي الأصيل، ومكانة الإبل التاريخية.
‎وفي ختام الاجتماع، جرت مراسم تكريم الجهات والشخصيات المشاركة تقديراً لدورهم الفاعل، قبل أن يتوجه الجميع لتناول طعام العشاء المعد بهذه المناسبة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى