الاخبار المحلية

الكلية التقنية للبنات بالاحساء تختتم حملة التعريف بمبادرة رافد (مسارك نحو الهدف)

نظمت الكلية التقنية للبنات بالأحساء عددا من الانشطة التعريفية للتعريف بمبادرة رافد تحت شعار ( مسارك نحو الهدف ) بإشراف مسؤولة وحدة التدريب التعاوني ا.مريم الغنام حيث تم اطلاق المبادرة من قبل المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني بهدف تيسير وتسريع الانضمام المبكر للمتدربين والمتدربات لسوق العمل وذلك انطلاقاً من رؤية المملكة 2030 وتحقيقاً للأهداف الاستراتيجية للمؤسسة ومواكبة للتجارب الدولية في مجال التدريب, لتنمية المهارات الوظيفية وتعزيز فرص العمل بعد التخرج.

هذا وقد انطلقت الانشطة مع مطلع الفصل الحالي بعمل جولات تعريفية بالمبادرة لجميع القاعات والمعامل التدريبية والتعريف بقنوات التواصل للرد على أي استفسارات مطروحة.

وقد اختتمت حملة الانشطة التعريفية يوم الخميس بحضور اكثر من ١٠٠ متدربة بركن تفاعلي يضم مجموعة من العروض التقديمية للتعريف بالمبادرة وأهدافها كذلك التعريف بمنصات العمل المرتبطة بالمبادرة ، و كما تم استعراض منصة جدارات الوطنية التي تهدف الى تسهيل رحلة الباحثين عن العمل في استكشاف جميع وظائف القطاع العام والخاص في سوق العمل السعودي .

كما أوضحت بدورها الأستاذة مريم الغنام أهمية نشر الوعي بأهداف المبادرة من خلال إقامة لقاء للرد على جميع الاستفسارات المطروحة حيث ستسهم المبادرة في تعزيز التنافس بين الخريجات لدخول سوق العمل وتحقيق تطلعاتهم الوظيفية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى